الرئيسية » البرامج »

برنامج النمو للقطاع الخاص-مغلق

يركز مشروع SMART من خلال برنامج النمو للقطاع الخاص (REV) على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs) والشركات الناشئة بشكل فردي أو كجزء من مجموعة (تتقدم شركتين أو أكثر للمنح كمجموعة عندما تكون لديهم مصلحة مشتركة). سيعمل برنامج REV مع الشركات المؤهلة التي تستوفي شروط البرنامج من كافة القطاعات الانتاجية، والتي لديها فرصه للنمو والتوسع في الأسواق الحالية أو البحث عن أسواق جديدة.

من خلال برنامج النمو للقطاع الخاص، سيتمكن المتقدمون المؤهلون للحصول منح لدعم حزمة من المساعدات الفنية ونفقات رأس المال والتدريب اللازمة للنمو  و التوسع في الأسواق الحالية أو البحث عن أسواق جديدة. من المتوقع أن تشمل النفقات الرأسمالية إدخال التقنيات والمعدات اللازمة للنمو و/أو لتحسين حماية البيئة وتغير المناخ. سيدعم SMART جميع أنواع المساعدات الفنية التي تهدف إلى تحسين الإنتاجية والجودة وتخطيط الأعمال والوصول إلى التمويل وتوفير الطاقة وإعادة ربط الشركات بأسواقها السابقة أو البحث عن أسواق جديدة. ستشمل المساعدة الفنية أيضًا بناء قدرات الموظفين من خلال التدريب الافتراضي و/أو الشخصي و/أو أثناء العمل والذي يمكن الشركات على استخدام مواردها بشكل أفضل في ظل الظروف الحالية وتوليد تدفق جديد للإيرادات من خلال تطوير الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم البرنامج الدعم لجميع الأنشطة التي تعمل على تحسين حماية البيئة وتغير المناخ، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر توفير الطاقة.

يشجع مشروع SMART الشركات الفلسطينية الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة في الضفة الغربية والقدس الشرقية وقطاع غزة للتقدم لبرنامج النمو للقطاع الخاص.

يرجى العلم ان تاريخ التقدم لهذا البرنامج انتهى. 

سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا

اشترك لتلقي تحديثات حول الفرص والأخبار والأحداث الجديدة.