إرشادات لتقديم شكوى
يسعى مشروع SMART إلى معالجة أي شكاوى أو مخاوف من المتقدمين أو الشركات أو المؤسسات أو أصحاب المصلحة الآخرين. ولكي يتم النظر في الشكوى المقدمة لمشروع SMART ، فأنه من الضروري إتباع الإرشادات التالية:
- يجب أن تكون الشكوى مرتبطة بمكونات المشروع وآليات تنفيذه أو إدارته.
- يجب على مقدم الشكوى تقديم التفاصيل الكاملة وأي مستندات داعمة ذات صلة بشكواه.
- يتم تقديم الشكاوى بإحدى الطرق التالية:
- إلكترونيًا عن طريق ملء نموذج الشكوى وإرفاق جميع المستندات الداعمة ذات الصلة بالرابط
- يمكن للمشتكي أيضاً تنزيل نموذج الشكاوى من موقعSMART الإلكتروني، وتعبئته وإرساله عبر البريد الإلكتروني باستخدام العنوان التالي: [email protected]
- شفهيًا عن طريق الاتصال بمكتب SAMRTعلى الرقم 2923038-2-97 00 لتقديم شكوى إلى أحد موظفي الشكاوي.
- شخصيًا من خلال زيارة مكاتبSMART في رام الله و / أو غزة حيث يمكنك إكمال نموذج الشكوى والتوقيع عليه شخصيًا.
- رام الله على هذا العنوان: الطابق السادس ، بناية حيفا ، الإرسال - رام الله.
- أو في غزة على هذا العنوان: عمارة الثريا ، الطابق الرابع ، ميدان الشاليهات.
- من أجل السيطرة على مخاطر انتقال فيروس Covid-19، يُنصح بتقديم الشكاوى إلكترونيا أو عبر الهاتف.
- يشمل نظام الشكاوى عملية إبلاغ عن الشكاوى من مجهول إذا كان بعض أصحاب الشكاوى قد اختاروا تقديم شكوى دون الكشف عن هويتهم. وينبغي أن تحتوي الشكاوى المجهولة التفاصيل الوقائعية وادعاءات محددة بشأن سوء السلوك أو ارتكاب مخالفات جسيمة تتعلق بأي من أنشطة المشروع.