الرئيسية » أخبار وفعاليات » الأخبار والبيانات الصحفية »
تاريخ النشر: 08 آذار 2022

بحضور نائب مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية السيدة إيزوبيل كولمان - مشروع مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة من أجل التعافي والانتعاش SMART يستضيف رائدات أعمال بمناسبة يوم المرأة العالمي

8 آذار 2022: تشير الاحصاءات إلا أن معدل البطالة بين النساء الفلسطينيات بلغ 77% في الوقت الذي أظهرت الأرقام أن 93% من الشركات الفلسطينية سجلت إنخفاضاً في المبيعات بسبب جائحة كورونا، مما يكاد يكون من الصعب على النساء ايجاد فرص عمل في هذه للظروف.  

هذه التحديات وغيرها تم مناقشتها اليوم في لقاء مع مجموعة من النساء الفلسطينيات المهلمات في مجال الأعمال وذلك بحضور نائبة مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية إيزوبيل كولمان،  للتعرف على هذه التحديات وكيف بإمكان الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID دعم قطاع الاعمال الذي تقوده نساء.

 

تجد الاشارة إلا أن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID  تقوم حالياً بدعم قطاع الأعمال لتعافي من آثار جائحة COVID-19 وتحسين فرص العمل من خلال مشروع مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة من أجل التعافي والانتعاش (SMART)، الذي تنفذه شركة DAI Global. سيقوم مشروع SMART بمساعدة أكثر من 200 شركة فلسطينية ، وتدريب الموظفين على التقنيات الجديدة ، وخلق وظائف مستدامة جديدة خلال فترة المشروع.

سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا

اشترك لتلقي تحديثات حول الفرص والأخبار والأحداث الجديدة.